burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن تفاصيل عقد بلايلي مع الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: أتم مجلس ادارة الأهلي برئاسة الاستاذ ، أحمد الصائغ ، التعاقد مع الدولي الجزائري يوسف بلايلي بموجب عقد يمتد لـ" 3 مواسم " قادما من الترجي التونسي وذلك في إطار خطة دعم الفريق قبل اغلاق موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
ولم يقدم الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش ، المدير الفني للأهلي ، المنتظر منه حتى الآن على الصعيدين المحلي والقاري ، فبعد وداع بطولة دوري أبطال آسيا أمام الهلال ، سقط في فخ التعادل الايجابي أمام العدالة في مستهل مشواره بالنسخة الحالية ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عقد يوسف بلايلي ، الذي انتقل للأهلي بعد تألقه اللافت مع الترجي التونسي وحصوله على لقب كأس أمم أفريقيا خلال دفاعه عن ألوان المنتخب الجزائري أمام السنغال في المباراة النهائية التي انتهت بهدف دون رد حمل توقيع المهاجم المخضرم ، بغداد بونجاح.
وأكدت التقارير أن قيمة عقد انتقل بلايلي للأهلي كلفت الخزينة 13 مليون يورو مما يعادل 54 مليون ريال إذ تم تحويل 3 ملايين يورو إلى الترجي التونسي ، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.
كما أشارت التقارير ذاتها إلى اللاعب سيحصل على 10 ملايين يورو، شاملة الحوافز الخاصة بالمباريات، ما يعني بأن راتبه السنوي يفوق ثلاثة ملايين يورو.
واشعل بلايلي الصراع بين الكبيرين النصر والأهلي للاستفادة من خدماته في الميركاتو الصيفي لكن رغبة الفريق الجداوي الملحة حسمت الأمر لصالحه.
واستهل بلايلي صاحب الـ27 عاماً مشواره في ملاعب كرة القدم موسم 2012 مع الترجي التونسي بعدما انتقل إليه قادماً من مولودية وهران الجزائري، وبعدها عاد إلى الدوري الجزائري في صيف 2014، لكن نادي اتحاد العاصمة أنهى عقده مع اللاعب بعد ثبوت تعاطيه مواد محظورة.
واحترف بلايلي في الدوري الفرنسي مع فريق أنجيه الذي لعب معه في موسم 2017-2018، وبعدها أعاد الترجي الموهبة الجزائرية إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية 2018.
 

arrow up